رسالة ستغير الواقع.. لابورتا يوجه رسالة مؤثرة إلى ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

حرص لابورتا رئيس برشلونة الجديد على توجيه رسالة هامة إلى ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني الأول.

وتسلم خوان لابورتا الرئيس المنتخب لبرشلونة أمس الأربعاء، منصبه بشكل رسمي، بعد أن أكمل كافة الإجراءات القانونية لكي يتم تنصيبه خلال الأيام الماضية.

وقال لابورتا خلال حفل التنصيب: “برشلونة هو أكثر من مجرد نادٍ’ وعندما نتجول في جميع أنحاء العالم، من خلال برشلونة يتعرفون علينا في أي ركن من أركان الكوكب وسنحمل بفخر قيمنا كنادي عالمي مرتبط دائماً بالبلد ومتمركز دفاعاً عن الحقوق والحريات”.

وواصل: “لن أتخلى عن طريقة تفكيري وشعوري تماماً كما سأحاول دمج كل الأشخاص الذين يشكلون برشلونة بغض النظر عن طريقة تفكيرهم، الإرادة التكاملية هي فكرتي، عندما وضعنا اليونيسف على القميص كان لدينا تأثير عالمي وحتى اللاعبون كانوا فخورين بارتدائه على القميص والآن نريد أن نعطي دفعة أخرى للأهداف الإنمائية للأمم المتحدة”.

وأكمل: “سنحاول بكل ما أوتينا من قوة إبقاء ميسي معنا، متأسف ليو لم أتمالك نفسي، بالتأكيد سوف نحاول إقناع ميسي بالبقاء لأنه أفضل لاعب في التاريخ، أحبك وبرشلونة أيضاً يحبك”.

وأضاف: “كما يقول النشيد، نعمل جميعاً معاً، أفترض التزاماً وهو أنه ستكون هناك قيادة قوية في النادي وأقولها مقتنعاً بذلك، نقلها لي زملائي وسندافع عن النادي أينما دعت الحاجة وضد أي شخص، هذا هو التزام”.

واختتم قائلاً: “أتذكر منذ سنوات عديدة في كامب نو عندما رأيت والدي والدموع تنهمر في عينيه خلال حفل التنصيب، لقد كان رائعاً، أينما كنت، ساعدني في القيام بذلك مرة أخرى بأفضل شكل”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!