السر وراء تكرار واقعة نجم الهلال السعودي

شهدت مباراة القادسية أمس السبت، وجود حالة إغماء لنجم فريق الهلال، بافيتيمبي جوميز، للمرة الثانية هذا الموسم والثالثة منذ انضمامه للزعيم.

وخلال أحداث الشوط الأول من اللقاء الذي يدخل ضمن منافسات الأسبوع الـ24 من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، سقط جوميز على الأرض دون أي احتكاك مع أي لاعب، ما استدعى التدخل الطبي الفوري الذي نجح في إفاقته، وعاد اللاعب لإكمال المباراة.

Advertisements

وكان جوميز، تعرض لإغماء أيضا قبل مواجهة الاتفاق ضمن الجولة الـ19 من دوري المحترفين السعودي هذا الموسم، ولكنه نجح في تلك المباراة في تسجيل هدفين، فيما كانت حالة الإغماء الأولى له مع نادي الهلال الذي انضم إليه في العام 2018، في الموسم الماضي خلال مباراة الأهلي ضمن الجولة الـ19.

وتعرض جوميز أيضا لحالات إغماء مشابهة أثناء لعبه للعديد من الأندية التي احترف فيها في الدوري التركي، والفرنسي، والإنجليزي، لكن هذا الأمر لم يؤثر على مسيرته الاحترافية، إذ وصف بعض أطباء الأندية التي لعب لها المهاجم الفرنسي، ما يحدث له، بأنها حالة انخفاض في ضغط الدم.

Advertisements

وانتهت مواجهة الهلال وضيفه القادسية بفوز أصحاب الأرض، بهدف دون رد.

يذكر أن جوميز (35 عاما)، يحتل حاليا صدارة قائمة هدافي دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، برصيد 18 هدفا، بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه.

التعليقات

أخبار ذات صلة