مفاجأة مدوية.. محمد صلاح ممنوع من الانتقال إلى برشلونة

فجر موقع ماركا الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انتقال محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل خاصة بعد الأنباء المترددة بقوة خلال الفترة الأخيرة عن أزماته الفنية مع مدربه الألماني يورجن كلوب.

وأوضح الموقع، إن المدير الرياضي لفريق برشلونة، مايكل إدواردز، قام بإدخال اتفاقا يلزم برشلونة بعدم التعاقد مع لاعبي ليفربول حتى عام 2021 ، بعد أن خسر سابقا لاعبين مثل خافيير ماسكيرانو ولويس سواريز.

وبدأت القصة بتوقيع كوتينيو لبرشلونة في يناير 2018، والتى أنفق فيها الفريق الكتالوني 160 مليون يورو لتأمين خدماته مع الفريق الإسباني.

وقال تقرير ماركا نقلا عن The Mirror تفاصيل العقد الذي وضعه ليفربول عندما باع اللاعب البرازيلي إلى الكامب نو ، ولم يكن ذلك جيدا لقراءة البلوجرانا، قام المدير الرياضي مايكل إدواردز بإدخال اتفاقا عدم اعتداء مع برشلونة فيما يتعلق بالتعاقد مع المزيد من لاعبي ليفربول حتى عام 2021 ، بعد أن خسر سابقًا لاعبين مثل خافيير ماسكيرانو ولويس سواريز.

ووفقا لما ذكره التقرير، أصبح محمد صلاح ممنوعا من إرتداء قميص برشلونة في هذا الصيف خاصة بعدما أظهرت الصحيفة الإسبانية تقريرا يشير لوجود بند يلزم برشلونة بعدم التعاقد مع أي لاعب من ليفربول حتى نهاية 2021.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!