فيراري ريال مدريد يزف خبرا سارا لزيدان قبل موقعة ليفربول النارية

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن أحد نجوم فريق ريال مدريد يسابق الزمن من أجل اللحاق بمباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع كارفاخال الظهير الأيمن لنادى ريال مدريد لضمان عودته للمشاركة في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

ويمر داني كارفاخال بموسم صعب للغاية بسبب الإصابات، إنه أسوأ عام له فى هذا الصدد، فقد غاب بالفعل عن 23 مباراة، ولعب مباراته الأخيرة ضد فالنسيا في 14 فبراير، حيث تعرض لإصابة عضلية في فخذه الأيمن أثرت على الأوتار، ما أجبره على الغياب عن الملاعب منذ ذلك الحين، وسيستمر غيابه كذلك لعدة أسابيع أخرى.

ووفقا لصحيفة “أس” الإسبانية فإن عودة كارفاخال تقترب كل يوم، حيث إن الظهير الأيمن متشوق بالعودة في أقرب وقت ممكن ليكون قادرًا على مساعدة زملائه في المرحلة الأخيرة من الموسم.

وذهب كارفاخال إلى مدينة فالديبيباس الرياضية والتدرب هناك داخل صالة الألعاب الرياضية، وبمجرد انتهاء الجلسة التدريبية، نشر لاعب ريال مدريد صورة على حسابه الشخصي على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة به مع عبارة تبعث بعض الأمل لجماهير المدريديستا: “انتهت حصة اليوم، في كل مرة يتبقى القليل”.

ويواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق ليفربول يوم الأربعاء 7 أبريل المقبل، في إطار لقاءت ذهاب دور الـ8 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” ، على أن تكون العودة يوم الأربعاء 14 أبريل على ملعب أنفيلد.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!