3 مفاجآت سارة في ريال مدريد قبل مواجهات ليفربول وبرشلونة

أفادت تقارير صحفية إسبانية عن المفاجأة السارة التي تلقاها زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في الأونة الأخيرة، وقبل 3 مواجهات حاسمة في الموسم الحالي.

وتترقب الجماهير متابعة مباراة ريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو والذي يحدد بشكل كبير بطل الدوري الإسباني، كما أن هناك مواجهتان أمام ليفربول في دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

Advertisements

وذكرت صحيفة “ماركا” في تقرير لها اليوم: “المرحلة الحاسمة من الموسم قد بدأت والتفائل داخل النادي ازداد مؤخرًا، بدايةً من اللاعبين والمدرب مرورًا بمسؤولي النادي وجماهير الفريق، التفاؤل يسود داخل الفريق سواءً في الليغا أو في دوري أبطال أوروبا، كونهم الفريق الوحيد في إسبانيا الذي ينافس على تحقيق الثنائية”.

وتابعت: “استعادة فيدي فالفيردي، وتحسن فينيسيوس والأداء الذي يقدمه ناتشو وكاسيميرو، هي أكبر مثال على التطور الذي حصل داخل الفريق في هذه الفترة، بالرغم من غياب هازارد وعدم الاعتماد عليه”.

Advertisements

واختتمت الصحيفة: “المستوى الذي قدمه الفريق في دوري الأبطال، كان حاسمًا في رفع المعنويات لدى جميع اللاعبين بعد تعرضهم لعدة انتقادات هذا الموسم، بعدما كانوا قريبين من اللعب في الدوري الأوروبي أصبحوا الممثل الإسباني الوحيد في ربع نهائي أغلى البطولات الأوروبية ضد ليفربول”.

التعليقات

أخبار ذات صلة