بكلمات مثيرة.. أليجري يفجر مفاجأة ويكشف سر رفضه تدريب ريال مدريد

كتب-محمد أبو السعد

في حوار اجراه المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري لشبكة سكاي الإيطالية كشف عن رفضه تدريب الريال عام 2018، وتحدث عن سر قوة كريستيانو و رأيه في ميسي.

Advertisements

قال أن نادي ريال مدريد عرض عليه تدريب الفريق موسم 2018 لكنه كان مدرب اليوفنتوس حينها لذلك رفض التخلي عن الفريق، ولم يقم بتدريب اي فريق منذ رحيله عن اليوفنتوس و لكنه اعلن أنه سيعود يونيو القادم للتدريب لكن لم يحدد الوجهة.

وعن عودته لتدريب اليوفنتوس قال أن بيرلو هو المدرب الأن، ومن وجهة نظره هو يقوم بعمل جيد حيث وصل لنهائي كأس إيطاليا و ينافس على المربع الذهبي و فاز بكأس السوبر الإيطالي.

Advertisements

وفي حديثه عن كريستيانو رونالدو قال ان قوته تكمن في عقله المبرمج على الفوزحيث انه فاز بالعديد من الألقاب الفردية و الجماعية، وقال أن رونالدو أنسان يمكن ان يخطئ لكن من الصعب إيجاد العديد من اللاعبين أمثاله في التخلص من المدافعين والركض نحو المرمى مثله، وعند سؤاله من يختار بين ميسي ورونالدو قال انهما مختلفان للغاية من الممكن قول ان احدهما أعظم و الأخر أفضل.

وترك أليجري تدريب اليوفنتوس بعد إنتهاء موسم 2019 حقق معهم العديد من البطولات أبرزها الدوري الإيطالي 5 مرات متتالية و كأس إيطاليا 4 مرات، ووثل نهائي أبطال أوروبا مرتين لكن لم يحالفه الحظ في أياً من المرتين.

التعليقات

أخبار ذات صلة