أسطورة ليفربول يفتح النار على مدرب منتخب إنجلترا
ليفربول

وجه أسطورة ليفربول رسالة قوية إلى مدرب منتخب إنجلترا بعد استبعاد واحد من نجوم الريدز.

وقال قائد إنجلترا السابق، ستيفن جيرارد، إنه مندهش من قرار مدرب المنتخب الإنجليزي، غاريث ساوثغيت، باستبعاد ترينت ألكسندر أرنولد، من تشكيلة الفريق قبل مباريات في تصفيات كأس العالم 2022 هذا الشهر، ووصف مدافع ليفربول بأنه أفضل ظهير أيمن في البلاد.

لم ينضم ألكسندر لتشكيلة من 26 لاعباً للمدرب ساوثغيت، قبل خوض ثلاث مباريات في التصفيات مع سان مارينو، وألبانيا وبولندا.

ويشارك اللاعب 22 عاماً بانتظام في تشكيلة إنجلترا، منذ ظهوره في كأس العالم 2018، لكن ساوثفيت قال إن تراجع مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة كلفه موقعه.

ويملك ساوثغيت العديد من الخيارات في مركز الظهير الأيمن، وضم بالفعل كايل ووكر من مانشستر سيتي، وكيران تريبيير من أتلتيكو مدريد، وريس جيمس من تشيلسي.

وقال مدرب رينجرز، جيرارد، الذي قضى 17 موسماً كلاعب في ليفربول: “ألكسندر يحتاج إلى الدعم حتى يستعيد مستواه، أعتقد أن ترينت أفضل ظهير أيمن إنجليزي في البلاد”.

وأضاف: “هناك شيء تعلمته خلال اللعب، أنه لا يمكن أن يكون مستواك باستمرار 10 من 10، عندما تتراجع فإنك تحتاج إلى الدعم والحب والاهتمام من المدرب، وبشكل أكبر من أي شخص آخر”.

وأضاف “لذا أنا مندهش من القرار لكن هذا رأيي، ورأيي غير مهم. جاريث ساوثجيت هو الذي يتخذ القرار. لا أحتاج بالضرورة إلى الاتفاق مع القرار لكني لست مدربا لإنجلترا”.

وتستضيف إنجلترا منتخب سان مارينو يوم الخميس قبل أن تلعب في ضيافة ألبانيا يوم الأحد. وسيلعب المنتخب الإنجليزي أيضا على أرضه أمام بولندا في 31 مارس آذار الجاري.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!