“منبوذ” مدريد يتلقى ضربة قوية

علق نادي بنفيكا البرتغالي على أنباء التعاقد مع نجم مدريد المشاغب في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الرياضية الإسبانية يوم الأربعاء أن “دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد السابق توصل إلى اتفاق من حيث المبدأ للانضمام إلى فريق المدرب جورج جيسوس قبل انطلاق الموسم المقبل”.

Advertisements

لكن بنفيكا قام بخطوة غير معتادة عندما نفى تلك التقارير في بيان للنادي اليوم.

وقال “ينفي نادي بنفيكا إجراء أي مفاوضات للتعاقد مع المهاجم دييغو كوستا. يؤكد النادي أن جميع عناصره يركزون حالياً على المباريات المتبقية هذا الموسم في الدوري ونهائي كأس البرتغال”.

Advertisements

وانتهت فترة كوستا الثانية مع أتلتيكو بالانفصال بالتراضي في ديسمبر الماضي، وأعلن النادي أن كوستا رحل “لأسباب شخصية”.

وساعد الدولي الإسباني المولود في البرازيل أتلتيكو في التتويج بلقب الدوري الإسباني في موسم 2013-2014 قبل أن ينتقل إلى تشيلسي ليفوز بلقبين للدوري الإنجليزي الممتاز بين 2014 و2017.

وعاد المهاجم إلى العاصمة الإسبانية في يناير كانون الثاني 2018، بعد خلافات مع أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي السابق لكنه تعثر في فترته الثانية لكثرة الإصابات.

وشارك كوستا أساسيا في 43 مباراة في الدوري الإسباني خلال ثلاث سنوات بعد عودته لأتليتيكو وسجل 12 هدفاً، وتقلصت فرصه مع الفريق بعد التعاقد مع جواو فيلكس ولويس سواريز.

ويحتل بنفيكا المركز الثالث في الدوري البرتغالي متأخراً بفارق 13 نقطة عن سبورتنج المتصدر، وسيلتقي مع براجا في نهائي كأس البرتغال في 23 مايو.

التعليقات

أخبار ذات صلة