مانشستر يونايتد يحسم مصير سولشاير بقرار مفاجئ
MANCHESTER, ENGLAND - OCTOBER 04: Ole Gunnar Solskjaer, Manager of Manchester United gestures during the Premier League match between Manchester United and Tottenham Hotspur at Old Trafford on October 04, 2020 in Manchester, England. Sporting stadiums around the UK remain under strict restrictions due to the Coronavirus Pandemic as Government social distancing laws prohibit fans inside venues resulting in games being played behind closed doors. (Photo by Oli Scarff - Pool/Getty Images)

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد اتخذ قرار مفاجئ بشأن المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير.

وبحسب معلومات صحيفة ‘‘ديلي ستار‘‘ الإنجليزية، فإن إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد وودوارد مستعد لربط سولشاير بصفقة جديدة ومحسنة، حتى لو فشل في الفوز بأي لقب هذا الموسم.

وسيكون مانشستر يونايتد على استعداد لمنح سولشاير عقدًا جديدًا لمدة عامين سيبقيه في أولد ترافورد حتى عام 2025 على الأقل، مع زيادة قدرها 3 ملايين جنيه إسترليني على راتبه السنوي.

وصل مانشستر يونايتد إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي والمرشحون للفوز باللقب، لكن مستقبل سولشاير لا يعتمد على رفع الكأس، في حين يحتل الشياطين الحمر المركز الثاني في البريميرليغ بفارق 14 نقطة عن جاره مانشستر سيتي.

 

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!