في مقدمتهم هازارد وكروس.. ريال مدريد يكشف حالة المصابين السبعة

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانا رسميا منذ قليل، أكد فيه أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يتابع موقف السباعي المصاب، داني كارفاخال، ألفارو أودريزولا، والمهاجم ماريانو دياز الرباعي الذي انضم لهم مؤخراً إدين هازارد، فيدي فالفيردي، توني كروس ولوكاس فاسكيز وحالتهم البدنية خلال التوقف الدولي الحالي.

ونشر نادي ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الجمعة منذ قليل بياناً رسمياً عبر موقعه الالكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر وانستجرام يوضح فيه حالة بعض لاعبيه البدنية.

Advertisements

وأكد ريال مدريد في بيانه أن الثلاثي داني كارفاخال، ألفارو أودريزولا، والمهاجم ماريانو دياز عادوا للتدريبات من جديد في الصالة الرياضية بدون كرة حتى الآن.

بينما يقوم الثلاثي الآخر إدين هازارد، توني كروس وفيدي فالفيردي باستكمال برنامج علاجهم الخاص بعيداً عن المقر التدريبي للفريق.

Advertisements

وحقق ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فوزاً مهماً للغاية وكبيراً على حساب مستضيفه سيلتا فيجو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي على ملعب الأخير ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرون من عمر الدوري الإسباني لا ليجا.

وحصد ريال مدريد ثلاثة نقاط مهمة سوف تبقي على أمال وأحلام الفريق في المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم مع غريميه أتلتيكو مدريد المتصدر وبرشلونة صاحب المركز الثاني.

التعليقات

أخبار ذات صلة