إنريكي ريكيلمي.. 7 معلومات لا تفوتك عن رئيس ريال مدريد المحتمل

اشتعلت انتخابات رئاسة ريال مدريد الإسباني مبكرا، بعدما تم الإعلان عن وجود منافس قوي للرئيس فلورنتينو بيريز.

فلورنتينو بيريز يشغل منصب رئيس نادي ريال مدريد منذ عام 2009، ويواجه هذا العام انتخابات جديدة، بعدما نجح في الـ3 دورات الماضية (2009،2013،2017).

Advertisements

وأعلن إنريكي ريكيلمي،  أنه ينوي الترشح لرئاسة ريال مدريد، اليوم الجمعة، في انتخابات النادي المقبلة لمقعد الرئيس، للإطاحة بـ فلورنتينو بيريز الذي يتواجد في النادي الملكي منذ 12 عامًا.

من هو إنريكي ريكيلمي ؟
ولد ريكيلمي في اليكانتي، ويبلغ من العمر 32 عامًا، ويعمل في مجال الطاقة الشمسية في أمريكا اللاتينيو، ويتواجد ضمن أكثر 100 لاتيني تأثيرًا في العالم.

Advertisements

قام ريكيلمي في عام 2019، بانشاء شركة ” Cox Energy”  في 2014، برعاية مباراة روما ضد ريال مدريد خلال فترة ما قبل الموسم، وأهدى النادي الإيطالي درعًا على هيئة شجرة.

ريكيلمي مُشجع لـ ريال مدريد، ومهووس بالرياضة، مثل الفورومولا وان والجولف، ويتواجد دائمًا في المدرجات خلال مباريات ريال مدريد الكبرى، أبرزها كان نهائي دوري أبطال أوروبا في ميلان ضد أتلتيكو مدريد، وضد يوفنتوس في كارديف.

ريكيلمي فاز بالجائزة الوطنية كأصغر رجل أعمال في 2018، والتي يمنحها الاتحاد الإسباني لرجال الأعمال الشباب.

يحرض ريكيلمي على مساندة ودعم الريال من خلال تغريداته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي.

أدى العمل الذي يقوم به في شركته الإسبانية للطاقة الشمسية والكهروضوئية، إلى التطابق في عدة مناسبات مع البابا فرانسيس في روما، ومع الملك فيليب السادس، ولديه علاقات قوية مع مسؤولين كبار في إيطاليا.

التقط ريكيلمي صورة مع ميسي في صيف 2019  في مدينة إيبيزا خلال الإجازة الصيفية، والتقط انريكي صورة مع أسطورة برشلونة.

التعليقات

أخبار ذات صلة