نجم منتخب هولندا يزف خبرا سارا لليفربول بشأن فان دايك

زف ماتياس دي ليخت مدافع فريق يوفنتوس، خبرا سارا لمشجعي ليفربول بشأن اصابة فيرجيل فان دايك والذي يواصل المدافع تعافيه من الإصابة.

وخضع فان دايك لعملية جراحية في نهاية أكتوبر بسبب إصابة في الرباط الصليبي الأمامي تعرض لها في التعادل بديربي الميرسيسايد مع إيفرتون في وقت سابق من ذلك الشهر.

وتم تصوير فان دايك في مقطع فيديو يخضع لعدد قليل من الدورات التدريبية المصممة بشكل فردي في الأسابيع الأخيرة وهو يعمل مع كرة القدم في مركز تدريب أكسا التابع للريدز.

وقال دي ليخت بشأن حالة فان دايك: ’’لقد اجتمعنا بالأمس، وكان [فان ديك] هناك أيضًا، لقد بدا جيدًا جدًا، وبدا منعشًا جدًا وحرًا، بالطبع لا أعرف كيف يشعر جسديًا، فهو لا يريد حقًا أن يمارس أي ضغط على نفسه أيضًا’’.

وواصل: ’’لديه عقل صافٍ وينظر إليه يومًا بعد يوم، إنه هادئ ويريد أن يرى مكانه، في اللحظة التي يبدأ فيها اليورو، أعتقد أنه من المهم بالنسبة له أن يكون هادئًا ، وأن يكون قادرًا على التعافي من إصابته دون أي ضغوط منا أو من البلاد’’.

أتم: ’’سيقرر ما إذا كان سيشارك في بطولة اليورو، إذا كان هناك فهو موجود، إذا لم يكن هناك، فسيتعين على اللاعبين الآخرين ملء مكانه، لكنه بدا جيدًا بالأمس’’.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!