لا يمكن المساس بهما.. زيدان يستعين بنجميه في مباريات ريال مدريد القادمة
ريال مدريد

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم عن ثنائي ريال مدريد الذي يعول عليه زين الدين زيدان مدرب الفريق كثيرا في الفترة الماضية.

وذكرت صحيفة “ماركا” في تقرير لها اليوم: “10 سنوات لناتشو، لقد شارك في المباريات العشر الأخيرة التي انتهت بثمانية انتصارات وتعادلين، وهو سوف يحتفل بعد أيام بالذكرى العاشرة له منذ ظهوره الأول مع الفريق”.

وواصل: “كان ناتشو فيرنانديز أحد أبطال سلسلة الانتصارات التي لم يهزم فيها الفريق، والتي حافظت فيها على حظوظهم في الليجا ودوري الأبطال، لقد لعب 900 دقيقة ولم يخرج من التشكيلة الأساسية حتى عودة راموس من الفريق”.

وواصلت: “لم يكن ناتشو الوحيد الذي لعب كل المباريات في هذه السلسلة، والتي بدأها الفريق بالفوز ضد ويسكا بدايةً من 6 فبراير والمستمرة إلى هذه اللحظة، لقد شارك فاسكيز أيضًا في تشكيلة زيدان وكانا أحد اللاعبين الأساسيين في الفريق خاصّةً مع غياب كارفخال وراموس”.

واستكملت: “لعب ناتشو 20 مباراة، لكنه لن يتمكن من الوصول إلى رقمه القياسي في موسم 2017/18، حين شارك في 42 مباراة، وكان أحد أهم اللاعبين، وتوج ذلك بالمشاركة في نهائي كييف بعدما دخل كبديل في مركز كارفخال، ليظهر مرّةً أخرى التنوع الذي يمنحه للمدرب في عدة مراكز”.

وتابعت: “ناتشو على بعد أيام قليلة من الاحتفال بمرور عشر سنوات من ظهوره الأول مع الفريق، عندما شارك ضد فالنسيا في ملعب الميستايا تحت قيادة جوزيه مورينهو يوم 23 أبريل 2011”.

واختتمت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “ما زال ناتشو يظهر أهميته للفريق، خاصّةً في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم وبعد اعتماد زيدان على ثلاثي دفاعي، مما سوف يمنحه خيارات أكبر للمشاركة حيث أثبتت هذه التشكيلة قوة وثبات دفاعي كبير للفريق”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!