رد نادي لايبزيج الألماني على فريق ليفربول بشأن اهتمام الأخير بضم نجم مميز في الخطوط الدفاعية لفريق الثيران الحمراء.

وعانى ليفربول في رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب سلسلة من الإصابات للمدافعين، في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير رغبة النادي في ضم مدافع لايبزيغ، إبراهيما كوناتي، لكن النادي الألماني أكد تمسكه ببقاء اللاعب.

تلقى ليفربول ضربة فادحة عندما أصيب فيرجيل فان دايك في أكتوبر ، ومن المتوقع غيابه حتى نهاية الموسم، ثم أصيب ثنائي الدفاع جو غوميز، وجويل ماتيب.

وذكر موقع ذا أثليتيك، أن ليفربول اقترب من ضم كوناتي، الذي يملك شرطاً جزائياً يبلغ حوالي 40 مليون يورو (47.07 مليون دولار)، لكن مدير لايبزيج ماركوس كروشه، قال إن المدافع الفرنسي (21 عاماً) يملك مستقبلاً واعداً هناك.

وقال كروشه عن كوناتي الذي خاض 15 مباراة مع النادي الألماني في كل المسابقات هذا الموسم، ويرتبط بعقد حتى يونيو 2023: “أعتقد أن هذا ليس خياراً بالنسبة لإبراهيما، يرتبط بعقد طويل معنا، وهو يدرك ماذا نعني له ونحن ندرك ماذا يعني لنا؟.

وأضاف: “كان غير محظوظ العام الماضي، وتعرض لإصابة أبعدته طويلاً، لكن هذا العام يتطور بشكل رائع، وهو لاعب مهم جداً لنا، ويملك مستقبلاً واعداً”.

وتابع: “نريده أن يتطور بشكل أكبر، ونحن نلعب في أوروبا، ونملك فريقاً جيداً جداً، ولا أرى سبباً بالنسبة له لكي يتركنا”.

ويحتل لايبزيج المركز الثاني في الدوري الألماني برصيد 57 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر بايرن ميونخ، قبل مواجهة الفريقين في مباراة قمة السبت المقبل.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!