مفاجأة صادمة لنجم ريال مدريد قبل مواجهة ليفربول وبرشلونة
ترتيب الدوري الاسباني

تلقى نجم ريال مدريد خبرا سيئا قبل أيام قليلة من 3 مباريات مرتقبة أمام ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا وبرشلونة في الدوري الإسباني.

وسيمثل نجم ريال مدريد الإسباني، الدولي الفرنسي السابق كريم بنزيما، أمام محكمة في فرساي بين 20 و22 أكتوبر ، بتهمة “التواطؤ بمحاولة الابتزاز” بشريط جنسي عام 2015، لزميله السابق ماتيو فالبوينا، بحسب ما أفاد مكتب المدعي العام في المدينة.

يواجه المهاجم (33 عاماً) عقوبة سجن تصل إلى خمس أعوام، وغرامة قدرها 75 ألف يورو، في القضية التي يُحاكم فيها أربعة رجال آخرين بتهمة محاولة الابتزاز، حيث يحاكم أحدهم أيضاً بتهمة خيانة الامانة.

ويُتهم بنزيما بتحريضه فالبوينا على دفع مبلغ من المال للمبتزين الذين هددوا بالكشف عن فيديو حميم له، وقد اعترف الأول حينها بتدخله في الموضوع بطلب من أحد المبتزين.

ويستند الملف بشكل خاص إلى مناقشة جرت في أكتوبر 2015 بين الرجلين في كليرفونتان، مركز تدريبات منتخب “الديوك”، والتي يُزعم أن بنزيما أوضح خلالها أنه يمكنه أن يعرّف فالبوينا على “شخص ثقة”، وفقاً لما قاله الأخير في جسلة الاستماع، لمساعدته على التعامل مع أي نشر محتمل للشريط.

وسيحدد القضاء ما إذا كان هذا الحديث ناجم عن نصيحة ودية أو ضغوط مؤذية.

عندما تمت إحالة بنزيما إلى المحكمة الجنائية في فيرساي في يناير ، ندد محاميه سيلفان كورمييه بالقرار قائلاً: “للأسف، نحن لسنا مندهشين، هذا قرار سخيف ويمكن التنبؤ به”.

وغاب بنزيمة وفالبيونا (36 عاماً) المحترف حالياً في أولمبياكوس اليوناني عن المنتخب الفرنسي منذ أغسطس  2015، بسبب دوره في القضية.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!