في مقدمتهم القناص وفيراري الزمالك.. 8 صفقات كبرى على طاولة الأهلي وموسيماني

يخطط النادي الأهلي لإبرام عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للمنافسة على كافة البطولات في الموسم الجديد 2021- 2022.

ويأتي كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم والمعار لنادي إنبي على رأس أبرز الصفقات المحتملة للأهلي في الصيف المقبل.

Advertisements

عبد الرحمن مجدي لاعب فريق الإسماعيلي ضمن الصفقات المستهدفة للأهلي في الموسم المقبل، وذلك لتعويض الرحيل المحتمل لـ حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر والمرشح للرحيل إلى احد الدوريات العربية في الصيف المقبل.

من الصفقات المحتملة للأهلي في ميركاتو الصيف اللاعب أحمد سمير نجم فريق طلائع الجيش والذي دخل دائرة اهتمام مسئولي القلعة الحمراء للحصول على خدماته في الموسم المقبل.

Advertisements

يسعى مسئولو النادي الأهلي أيضًا للتعاقد مع اللاعب باهر المحمدي نجم فريق الإسماعيلي في الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق الأحمر بالموسم الجديد.

كما يضع النادي الأهلي بعض اللاعبين الأجانب على رأس قائمة صفقاته المنتظرة في الصيف المقبل، يأتي في مقدمتهم الأوروجواياني سيرينو لاعب فريق ماميلودي صنداونز والذي يتمسك موسيماني بالتعاقد معه، بالإضافة للاعب الليبي حمدوا لهوني نجم الترجي التونسي، وجاكسون موليكا لاعب ستاندرلييج البلجيكي، وسفيان رحيمي لاعب فريق الرجاء المغربي.

التعليقات

أخبار ذات صلة