محمد صلاح يثير أزمة جديدة في ليفربول قبل موقعة ريال مدريد

كتب-محمد أبو السعد

أجرى النجم المصري محمد صلاح حوار مع جريدة “الماركا” الإسبانية حول مباراة فريقه ليفربول ضد نادي ريال مدريد الإسباني في دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وتحدث أيضا عن مستقبله مع النادي الإنجليزي.

Advertisements

تحدث صلاح حول إمكانية رحيله للدوري الإسباني سواء لريال مدريد او لبرشلونة، لكن وفقاً لجريدة “الديلي ميل” الإنجليزية ان كلا الفريقين لا يملكان من الأموال ما يمكنهم من شراء اللاعب، وذكرت الصحيفة ان ليفربول ليس لديه النية لبيع اللاعب في المستقبل القريب الذي أصبح احد أعظم هدافي الفريق في تاريخه.

في المقابلة مع الجريدة الإسبانية تطرق النجم المصري للحديث عن مقابلة راموس مرة اخرى بعد أن التقيا في نهائي البطولة ذاتها عام 2018، والتي انتهت بفوز ريال مدريد و في هذه المباراة اصيب صلاح بعد تدخل قوي من القائد الإسباني، وعندما تم سؤاله عن مواجهة راموس قال ان هذه المباراة اصبحت من الماضي ولا يفكر في الأمر.

Advertisements

وبالرغم من إدارة النادي تشعر بالإرتياح تجاه صلاح في الوقت الحالي إلا أنها انزعجت بسبب حوار اللاعب مع الجريدة، بسبب توقيت المقابلة حيث ان المباراة بين الفريقين ستقام يوم الثلاثاء المقبل ونوعية الصحيفة المعروف عنها إنحيازها للفريق الملكي بطبيعة الأمر .

التعليقات

أخبار ذات صلة