برشلونة يخطط لضم 3 صفقات نارية في 2020.. صدمة قوية لنيمار

أفادت التقارير الصحفية الإسبانية أن نادي برشلونة استقر على التراجع عن فكرة التعاقد مع الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس جيرمان خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت التقارير الصحفية أن خطة برشلونة لموسم 2020 باتت خالية من بند التعاقد مع الدولي البرازيلي حسبما أفادت المصادر داخل النادي.

وأوضحت التقارير أن برشلونة يخطط للتعاقد مع ثلاثة لاعبين خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وضعهم العملاق الكتالوني على رأس أولوياته وهم، جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونيخ الألماني، والسنغالي كوليبالي نجم نابولي الإيطالي، بجانب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان.

وأشارت التقارير إلى أن برشلونة يتحفظ على التفاوض مع نيمار بسبب مغالاة ناديه الفرنسي في المقابل المالي من أجل الاستغناء عنه بجانب وجود أكثر من نجم في مركزه.

نيمار في مدريد

وأثار نيمار أزمة قوية داخل نادي باريس جيرمان الفرنسي خلال الساعات القليلة الماضية بعدما قرر السفر إلى العاصمة الإسبانية مدريد لحضور مباراة تنس، ضمن منافسات دورة كأس ديفيس.

المدير الفني لباريس جيرمان قال، “كمدرب، هل أعجبتني هذه الرحلة؟ لا على الإطلاق، الأمر واضح، لكن هل الوقت مناسب لتفقد صوابك؟”.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة مع ليل الجمعة عودة نيمار بعد أكثر من شهر على غيابه بسبب الإصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وقال توخيل “ماذا يمكنني أن أفعل، أنا لست والده، أنا لست الشرطة، أنا مدربه، لقد أجرى التدريب أمس (الأربعاء)، لقد كان مهنيا للغاية خلال هذين الأسبوعين (الاستراحة الدولية)، لقد فعل أكثر من الآخرين، لقد تدرب مع المجموعة، وعمل بشكل فردي”.

وسيسافر نيمار مرة أخرى بعد أيام إلى العصمة الإسبانية لكن هذه مع فريقه الذي سيواجه ريال مدريد الثلاثاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

أخبار ذات صلة