أول تعليق من زيدان حول غياب راموس عن موقعتي ليفربول وبرشلونة

خرج الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، بتصريحات جديدة قبل مباراة فريقه غدا أمام ضيفه إيبار في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد :”جميع المباريات المتبقية مهمة، لدينا 15 مباراة نهائية، نريد أن ننافس حتى النهاية بدءًا من الغد، تفكيرنا منصب على مباراة الغد، وأيضًا معرفة ما سنفعله في المباريات القادمة هو أمر مهم”.

Advertisements

وأضاف :”غدًا لدينا مباراة مهمة، لا يجب التفكير في المباريات القادمة الآن، بالطبع نتمنى أن يتواجد راموس في المواجهات الحاسمة، ولكن لدينا لاعبون آخرون وسيلعبون في المباريات القادمة، علينا أن نكون مستعدين لمباراة الغد”.

وتطرق للحديث عن إصابة سيرجيو راموس قائلا :”لا أحد تسبب في إصابة راموس، هذه كرة القدم وهي أشياء تحدث، هذا الجزء من كرة القدم لا نحبه بالطبع ولكن علينا تقبّل ذلك، نريد راموس أن يتعافى بأسرع وقت ممكن، فهو دائمًا ما يريد أن يتواجد، ونحن نعلم من يكون”.

Advertisements

وواصل :”صحيح أن راموس لم يلعب معنا بعد عودته من الإصابة، ولكنه شعر بتحسن قبل الذهاب للمنتخب، أعتقد أن الأمر طبيعي، هي إصابة طفيفة وأتمنى أن يعود بأسرع وقت”.

وتابع:””نحن نريد بقاء سيرخيو راموس في الفريق، هذا هو شعوري كمدرب، فيما يتعلق بالإصابة فنحن نتواصل بشكل مستمر مع المنتخب، لا يمكن تفادي الإصابة للأسف، ما تعرضنا له من إصابات هذا الموسم كثيرٌ جدًّا”.

التعليقات

أخبار ذات صلة