ردا على أنباء رحيله.. مورينيو يوجه رسالة قوية إلى هاري كين

حرص البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، على توجيه رسالة واضحة إلى لاعبه هاري كين، موضحًا أن الأخير يجب أن يكون سعيدًا بالبقاء في صفوف السبيرز وأن لا يغادر.

وتأتي أقاويل مورينيو في ظل الشائعات العديدة التي تربط كين بالرحيل عن صفوف نادي توتنهام خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بحثًا عن الفوز بالألقاب.

Advertisements

وتهتم عدة أندية أوروبية بضم كين بحسب ما ورد في العديد من التقارير الصحفية والإعلامية، وأبرزها ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل الإنجليزية: “أركز على ما فعله كين لنا في المباراة الأخيرة ضد أستون فيلا ، أركز على الجهد الذي رأيته يضعه على أرض الملعب لصالح إنجلترا ضد ألبانيا وبولندا وأركز على المباراة ضد نيوكاسل ، حيث أنا متأكد من ذلك”.

Advertisements

وأضاف مورينيو في حديثه: “إن كين يلعب بشكل جيد للغاية ، أو ليس جيدًا ، سواء سجل هدفين، هدف واحد أو لم يسجل، سيكون هناك من أجل الفريق”.

وأوضح: “أريد أن يكون هاري معنا كيفما كان ، أريد من هاري أن يكرر أمام نيوكاسل نفس الأداء الذي قدمه ضد أستون فيلا ، نفس الأداء والالتزام ، والرغبة ، وروح الفريق ، والقيادة، أعلم أنني سأحصل على ذلك”.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة