“الحل الأخير إذا فشلنا”.. لابورتا يضع أمام كومان 6 لاعبين من العيار الثقيل

أحمد حسانين

يعد المهاجم النرويجي، إيرلينج هالاند هو الهدف الأول للعديد من الأندية في أوربا، أبرزها برشلونة، ويظهر صاحب ال 20 عامًا مستويات متقدمة ورائعة مع أسود الفيستفال هذا الموسم، ولكن المغالاة في الصفقة قد يحول بين برشلونة وبين اللاعب.

Advertisements

ويعد البديل الثاني هو روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، فهو صاحب حس تهديفي عالي وقدرة مميزة لسحب المدافعين لخارج المنطقة وتفريغ المساحات، وتبلغ قيمته 120 مليون يورو.

ويأتي في الخيار الثالث زميله لوتارو مارتينيز، الذي حاول برشلونة ضمه في الموسم الماضي، والذي ساهم هذا الموسم بتسجيل 14 هدفا وصناعة 8 آخرين في 27 مباراة هذا الموسم.

Advertisements

وفي السياق ذاته، يظهر بشكل أقل، المهاجم الإنجليزي هاري كين، الذي يسعي أن ينتقل لنادي يحقق البطولات، ولم يحقق هاري كين أي بطولة رسمية حتي الآن في مسيرته.

ويعد المهاجمان الهولندي ممفيس ديباي ، والأرجنتيني سيرجيو أجويرو، كلاهما متاح مجانًا في الصيف القادم، وللهولندي الفرصة الأكبر مع البرسا، حيث نال إشادة وإعجاب مواطنه، رونالد كومان، المدير الفني للبرسا.

وفي حال فشل كل تلك الخيارات، يأتي مهاجم بنفيكا وصاحب ال 21 عام داروين نونيز، حيث لعب في الدوري الأسباني وأظهر مستويات جيدة، مما جعله أحد تلك الخيارات للنادي الكتالوني.

التعليقات

أخبار ذات صلة