زيدان يجهز مفاجأة أمام ليفربول

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم عن حيلة زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لإعادة الثقة من جديد لبعض العناصر قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها اليوم: “عاد زيدان لاستخدام المداورة مرةً أخرى بعد فترة طويلة، تألق أيسكو، مارسيلو، أسينسيو وميليتاو ضد أيبار ويُمكن لأحدهم أن يدخل التشكيلة الأساسية ضد ليفربول”.

Advertisements

وتابعت: “الإصابات والجدول الصعب أجبرت زيدان على القيام بهذه الخطوة أمام أيبار في كثير من الأحيان لم تنجح الخطة B هذا الموسم وأنهارت بشكل كبير بعدما حققت نجاحات كثيرة خلال فترة زيدان الأولى، وأجبر على الأعتماد على لاعبين محدودين من أجل تصحيح الموقف”.

وواصلت: “يبدو أن زيدان نجح في إعادة الخطة الشهيرة في مباراة الأمس راهن عليها وسارت الأمور بشكل جيد قدم مارسيلو وإيسكو وميليتاو وأسينسيو ، أداءً رائعًا، زيدان كان سعيدًا بالمباراة ويمكن أن يكرر التشكيلة في دوري الأبطال مع أحداث بعض التغييرات”.

Advertisements

واستكملت: “عاد مارسيلو للعب بعد 53 يومًا وقدم أداءً جيد في المباراة، لم يجد مارسيلو مكانًا أساسيًا له في التشكيلة الأساسية بسبب تعرضه لعدة أصابات، لكنه بدأ بالأمس ولعب بشكل جيد في مركز أكثر تقدمًا وحصل على إشادة زيدان”.

واختتمت الصحيفة: “تألق أسينسيو بعد عودته إلى التشكيلة بعد مشاركته في المباريات الأخيرة كبديل،سجل هدف وهو الثالث في آخر 3 مباريات،اللاعب الآخر هو أيسكو الذي قدم مباراة رائعة في الشوط الأول وقدم حلول للفريق، وظهر بشكل جيد مع مودريتش وكاسيميرو،نفس الأمر مع ميليتاو الذي قدم أداءً رائعاً أيضًا”.

التعليقات

أخبار ذات صلة