بعد الفوز على بلد الوليد.. تعليق ناري من كومان حول برشلونة ولقب الليجا

تحدث رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة خلال مؤتمر صحفي عقب الفوز الصعب على بلد الوليد بهدف نظيف على ملعب كامب نو في إطار الجولة الـ29 بالدوري الإسباني.

وسلط رونالد كومان الضوء بعد المباراة على الجهد الذي بذله الفريق حتى النهاية رغم أنه اعترف بأن المباراة لم تكن جيدة.

Advertisements

وقال كومان في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية: ‘‘الفريق لم يكن على ما يرام، لكننا عانينا وعملنا بجد حتى النهاية لتسجيل هدف الفوز‘‘.

وتابع: ‘‘كان من المهم للغاية أن نكون أقرب إلى أتلتيكو مدريد، رغم أن ريال مدريد قريب منا أيضًا، أعتقد أن الليغا ستكون مثيرة للغاية حتى النهاية‘‘.

Advertisements

واعترف كومان: ‘‘لم نظهر المستوى الذي كنا عليه في الأسابيع الماضية، ولم نبدأ بشكل جيد، ويجب أن نضع في اعتبارنا أننا جئنا من استراحة دولية، في الشوط الأول كنت أكثر قلقًا، لأنني رأيت الفريق بطيئًا هما كان يقدمه في المباريات الأخيرة، وفي الشوط الثاني تحسن الفريق، الذي أظهر اليوم أنه يمكن أن يفوز حتى لو لم يقدم أداءً جيدًا‘‘.

وبشأن احتجاجات بلد الوليد على التحكيم وما إذا كان بإمكانهم التأثير على الكلاسيكو، ختم كومان: ‘‘لا أعتقد ذلك، لم أر لقطة لمسة يد جوردي ألبا في منطقة الجزاء، لهذا لا أستطيع أن أقول ما إذا كانت ضربة جزاء أم لا، لكن نظر حكم تقنية الفيديو إلى الأمر وقرر بأنها ليست ضربة جزاء‘‘.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة