حالة واحدة تنقل هدف ريال مدريد وبرشلونة الأول إلى باريس سان جيرمان

أحمد حسانين

يتحسس مسؤولو باريس سان جيرمان، الفرنسي خطاهم نحو التفكير في التعاقد مع إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند.

Advertisements

وأشارت صحيفة ليكيب في تقرير لها، يوم الثلاثاء، إلى أن إدارة بي إس جي لديها ملفات علي صفيح ساخن ومهمة للغاية، وأن التفاوض مع هالاند بوجه مكشوف، يمكن أن يؤدي إلى نتائج سلبيه.

وأوضحت الصحيفة أن تمديد تعاقد مبابي ونيمار، وكذلك شراء المهاجم الإيطالي مويس كين بعد انتهاء إعارته من إيفرتون بنهاية الموسم الجاري، وكذلك إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي في صفقة انتقال حر، هي أولويات ليوناردو، المدير الرياضي للنادي الباريسي.

Advertisements

وأضافت أن هناك عجزا ماليا يزيد عن 200 مليون يورو يلوح في الأفق لدى إدارة سان جيرمان بنهاية الموسم، بينما ستتكلف صفقة هالاند ما يزيد عن 100 مليون يورو.

واستدركت ليكيب “الاحتمال الوحيد الذي يدفع سان جيرمان نحو هالاند هو بيع ماورو إيكاردي، أو برحيل إمبابي في الصيف ، والإستفادة من ثمن الصفقه لتمويل صفقه هالاند.

وتابعت “وقتها يمكن للنادي الباريسي أن يفكر في التعاقد مع إيرلينج هالاند، خاصة مع تفكير الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في تخفيف القيود الخاصة باللعب المالي النظيف، في ظل خسائر الأندية الفادحة جراء جائحة كورونا.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن باريس سان جيرمان لن يترك نفسه بعيدا خلف الأندية الراغبة في ضم المهاجم النرويجي الشاب،. وكشفت أن ما يعزز موقف النادي الباريسي هو قوة العلاقة بين ليوناردو، ومينو رايولا وكيل أعمال اللاعب، حيث قالت “لقد اعتاد الثنائي على العمل بسرعة وبشكل جيد. “، ولن يحتاجوا لمفاوضات مطولة من أجل الوصول لاتفاق مشترك.

التعليقات

أخبار ذات صلة