أحدهم سيرحل.. يوفنتوس يحسم مصير بيرلو وكريستيانو رونالدو

كتب-محمد أبو السعد

ذكرت جريدة “دون بالون” الإسبانية ان مجلس إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي قرر إقالة المدرب أندريا بيرلو بعد مباراة الفريق ضد نابولي التي ستقام اليوم الأربعاء أي كانت نتيجة المباراة، وكان النادي كان قرر بالفعل إقالة بيرلو في نهاية الموسم لكن بسبب تدهور النتائج و إزدياد المشاكل داخل الفريق قررت الإدارة ان تكون الإقالة في الوقت الحالي.

Advertisements

أفادت كثير من التقارير ان الجو العام داخل غرفة ملابس الفريق ليس جيد عالإطلاق، حيث توجد العديد من المشاكل أبرزها عدم إقتناع المدرب بالإرجنتيني باولو ديبالا الذي كان يعتبر أحد أهم نجوم الفريق في المواسم السابقة، وأحد المشاكل الأخرى هي خروج الفريق من دور 16 دوري أبطال أوروبا.

ستسعى الإدارة لإستقدام مدرب الفريق الأسبق ماسيمليانو أليجري الذي حقق العديد من اليطولات مع الفريق، وتسعى الإدارة لجعل الفريق على الطريق الصحيح مرة أخرى والفوز بالدوري الإيطالي، الذي يحتل فيه الفريق المركز الرابع هذا الموسم بفارق بسيط عن المركز الخامس، لذا ترى الإدارة ان أليجري هو الأنسب لتدريب الفريق في الوقت الحالي.

Advertisements

ترغب الإدارة أيضاً في البقاء على لاعب الفريق كريستيانو رونالدو، الذي كانت وردت تقارير أنه يريد الرحيل عن الفريق بسبب سوء مستواه هذا الموسم، لكن مع قدوم أليجري تأمل الإدارة في أن هذا سيجعل رونالدو يستمر مع الفريق.

التعليقات

أخبار ذات صلة