أبطال الثلاثية التاريخية.. رونالدو يخطط للاجتماع مع زيدان مرة أخرى

كتب-محمد أبو السعد

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عن رغبة كريستيانو رونالدو لاعب نادي اليوفنتوس في اللعب تحت قيادة زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الحالي، حيث يرغب اللاعب ان يصبح زيدان مدرب للفريق الإيطالي الموسم المقبل بعد رحيل المدرب الحالي للفريق أندريا بيرلو.

Advertisements

تحدث زيدان لزميله السابق في نادي اليوفنتوس و المحلل الحالي لسكاي سبورت إيطاليا اليساندرو ديلبييرو عقب مباراة ريال مدريد و ليفربول حول عودته لليوفنتوس مرة اخرى لكن كمدرب هذه المرة، حيث قال :”إيطاليا في قلبي لقد قضيت أعوام في نادي اليوفنتوس وهو لايزال مهم بالنسبة لي”.

يعتبر الفرنسي هو أحد أبرز المدربين في تاريخ الفريق الملكي بعد ان احرز الثلاثية التاريخية في دوري الأبطال مواسم 2016-2017-2018،وهذا الحديث سيجعل المشجعين يرغبون في بقاؤه مواسم عديدة مع الفريق خصوصاً بعد أداؤه مع الفريق هذا الموسم و مع إقترابه من الوصول لنصف نهائي البطولة الأوروبية بعد فوز الفريق بنتيجة 3-1 على ليفربول، وحتى الأن لم يعلن زيدان رغبته في الرحيل عن الميرنجي بعد إنتهاء الموسم.

Advertisements

يريد زيدان حال إذا رحل عن ريال مدريد ان يقوم بتدريب منتخب بلاده فرنسا، حال إذا رحل المدرب الحالي وزميله السابق في الملاعب ديديه ديشامب عن تدريب الديوك، لكن في حال رحيله عن الريال و لم يقم بتدريب المنتخب سيسعى اليوفنتوس بكل قوة للتعاقد معه.

التعليقات

أخبار ذات صلة