زيدان ينعش ريال مدريد ويرعب برشلونة قبل الكلاسيكو

كتب-محمد أبو السعد

ابرز فوز نادي ريال مدريد على نادي ليفربول في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا العديد الجوانب الإيجابية للفريق الملكي، ولعل ابرزهم ان النادي الملكي فاز لاعبين أغلبهم كانوا بدلاء نظرياً مثل ناتشو و ميليتاو على حساب فاران و راموس.

Advertisements

جعل هذا الفوز ريال مدريد مستعد نفسيا بقوة لمباراة الكلاسيكو المرتقبة يوم السبت، ومع عدم تأثرريال مدريد بالغيابات هناك غياب قوي ومهم للنادي الكتالوني ألا وهو جيرارد بيكيه الذي لم يتضح حتى الأن موقفه من المشاركة في المباراة يحاول بكل جهد اللحاق بالمباراة لكن إصابة ركبته كانت قوية و يحتاج للوقت للتعافي منها.

اصبح زيدان بفوزه بمباراة ليفربول رجل المهمات الصعبة مع الفريق هذا الموسم، حيث فاز الريال في أقوى مباريات الموسم حتى الأن، حيث فاز على إنتر ميلان مرتين في دور مجموعات دوري الأبطال وعلى ناديي برشلونة و أتلتيكو مدريد في الدور الأول من الدوري وعلى أتلانتا ذهاباً و إياباً في دور 16 من دوري الأبطال.

Advertisements

فاز الفريق بأغلب هذه المباريات وكان غائب عنه أحد العناصر الأساسية المهمة مثل المدافع سيرخيو راموس والظهير داني كارفخال، مما يجعل الفريق جاهز لأي مباراة أي كانت الغيابات و هذه أخبار سيئة لنادي برشلونة قبل مباراة السبت المرتقبة.

التعليقات

أخبار ذات صلة