بيرلو يحرم برشلونة وكبار أوروبا من الساحر الصغير

اعترف بيرلو بارتكابه العديد من الأخطاء مع يوفنتوس، وشدد علي أن فريقه يجب أن يلعب أمام الفرق الصغيرة كما يلعب أمام الكبار، مطالبا لاعبي الفريق بمواجهة جنوي كما كان الأداء ضد نابولي في المباراة الأخيرة.

وذكر خلال المؤتمر الصحفي العديد من التصريحات، من أبرزها: “ربما يكون من الأسهل العثور على الروح المناسبة في مباراة كبيرة أمام نابولي، لكننا بحاجة إلى نفس الموقف ضد الأندية الأصغر، بداية من لقاء الغد”.

وأردف “نحن بحاجة إلى إيجاد بعض الاتساق وهذا يعني أن علينا مواجهة مباراة الغد بشراسة، الفوز على نابولي لا معنى له إذا لم نقوم بنفس الأداء ضد جنوى”.

وبسؤاله بمن تفضل البدء تشيزني أم بوفون أجاب “يمكنني أن أؤكد أن تشيزني سيبدأ مباراة جنوى، لا أعتقد أن ديبالا سيبدأ، لأنه غاب عن الملاعب لمدة 3 أشهر، لذا هو بحاجة لفترة أطول قليلاً أن يشارك فيها كبديل”.

وأضاف “لا يزال أمام ديبالا عام في عقده، لذلك سيظل هنا في الموسم المقبل، إنه لاعب يصنع الفارق. آمل أن أتمكن من استخدام كريستيانو وموراتا وديبالا معا في مرحلة ما”.

وختم “كييزا ممتاز في المواقف الفردية، لكن لا يزال بإمكانه التحسن في المواقف والتحكم في الإيقاع، إنه جائع ومتلهف للتعلم، وهذا أمر رائع أن تعرفه”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!