تصريح ناري من زيدان بشأن جاريث بيل.. ماذا قال ؟

أبدى زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، سعادته بفوز فريقه على ريال سوسييداد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر للدوري الإسباني.

وقال “زيدان” إن فريقه قدم مباراة جيدة واستطاع قلب النتيجة على سوسييداد بعدما كان متأخرا بهدف في أخر دقيقتين من إنطلاق اللقاء.

وعن صافرات الاستهجان ضد جاريث بيل علق زيدان قائلا، آمل ألا يستمر ذلك خلال الموسم الحالي، ونريد أن تدعمنا الجماهير منذ البداية وحتى النهاية.

وواصل، لا يمكننا السيطرة على هذه الصافرات، وللجمهور الحق في فعل ما يريد، وأطلب منهم التصفيق للجميع، وبيل شارك في المباراة وقدم أداء جيدا.

وأوضح زيدان، أنه لم يتحدث مع جاريث بيل لقد هنأته فقط، ما يحدث معه عادل؟ لا يمكنني أن أخبركم إذا كان ذلك عادلا أم لا، ويمكن للجميع أن يفعلوا ما يريدون، نحن بحاجة إلى جماهيرنا، ولا يمكننا التحكم فيما يحدث.

ووجه زيدان رسالة للجهاز الفني لريال سوسييداد قائلا، أشكر إيمانويل مدرب سوسيداد على كلماته، لديه فريق يلعب بشكل جيد للغاية، ونحن نتحسن كل يوم، ويمكننا أن نظهر بشكل أفضل، ويوم الثلاثاء لدينا مباراة قوية، نصل لها في لحظة جيدة.

التعليقات

أخبار ذات صلة