قبل قمة الأبطال.. أخطبوط مدريد يوجه رسالة نارية إلى تشيلسي

خرج البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، بتصريحات جديدة عبر فيها عن سعادته لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عقب التعادل السلبي مع ليفربول على ملعب أنفيلد في إياب ربع نهائي الشامبيونز ليج.

وقال كورتوا في تصريحاته التي نقلها موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني: ‘‘سعيد جدًا بالتأهل للدور نصف النهائي، كانت مباراة صعبة للغاية، لكنك تعلم ذلك عندما تلعب في أنفيلد، لعبنا بشكل جيد، ربما كنا بحاجة إلى إنهاء المباراة، لكن ذلك لم يكن اليوم بعد أن جئنا من مباريات صعبة للغاية‘‘.

Advertisements

وعن دوره في تأهل ريال مدريد، قال كورتوا: ‘‘في الشوط الأول أنقذ تسديدتين بشكل جيد، واحدة لمحمد صلاح وكان إنقاذ جيد، ثم تصديت لتسديدة من جيمس ميلنر، لقد دافعنا جيدًا، وكان لدى ميليتاو مباراتان جيدتان وسعيد جدًا من أجله‘‘.

وحول مواجهة فريقه السابق تشيلسي في الدور نصف النهائي، ختم كورتوا بقوله: ‘‘بالنسبة لي ستكون مباراة خاصة، منذ وصول توخيل لعبوا بطريقة 3-5-2 وهم لائقون بشكل جيد، ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد أن نجتازها، نريد أن نفوز بدوري أبطال آخر، نأمل أن يتمكن المصابون من العودة وأن يتمكنوا من مساعدتنا، على الرغم من أنهم جميعًا في حالة جيدة جدًا‘‘.

Advertisements

التعليقات

أخبار ذات صلة