برشلونة يطرد نجمه.. ويبحث عن بديل

حرصت صحف إسبانيا الصادرة اليوم الخميس، على إبراز تأهل ريال مدريد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما كشفت عن اللاعب الذي يريد برشلونة التخلص منه.

وبعنوان “الريال وصل” افتتحت ماركا عددها الصادر اليوم، مبرزة أن الفريق الملكي “عرف كيف يتحمل في أنفيلد وسيخوض نصف النهائي التاسع له في آخر 11 نسخة” من التشامبيونز ليغ.

كما سلطت الصحيفة الضوء بشكل خاص على أداء الحارس البلجيكي تيبو كورتوا وكذلك ناتشو وميلياتو وكاسيميرو الذين “كبحوا هجمات ليفربول”، مبرزة أن تشيلسي، الذي أقصى بورتو بمجموع 2-1 ذهاباً وإياباً، “يفصل رجال (زين الدين) زيدان عن النهائي في إسطنبول”.

من جانبها، اختارت صحيفة آس عنوان “لا يقهرون” لوصف الريال الذي “عاد لنصف نهائي التشامبيونز بتمرين مقاومة عظيم” مبرزة أيضاً أن “كورتوا وناتشو وميليتاو قدموا مباراة مدهشة”.

كما ذكرت الصحيفة في عنوان فرعي تصريحات المدرب الفرنسي الذي أقر “عانينا، لكن يجب أن نكون فخورين”.

على الجانب الآخر، ركزت الصحف الكاتالونية على شؤون برشلونة ولم تتناول تأهل ريال مدريد سوى في عناوين صغيرة مثل موندو ديبورتيفو التي خصصت صفحتها الرئيسية للتحدث عن مساعي البلاوغرانا لـ”البحث عن مدافع أعسر”.

وفي هذا الإطار، أشارت إلى أن “البرسا يريد البحث عن مخرج لأومتيتي وتغطية مركزه ببديل أقل تكلفة”.

وعن تأهل “الملكي”، ذكرت في عنوان مقتضب أعلى صفحتها الرئيسية أن “الريال وسيتي يكملان عقد المتأهلين لنصف النهائي” بعدما أقصى مانشستر سيتي هو الآخر منافسه الألماني بروسيا دورتموند.

بدورها، سلطت سبورت الضوء على مهاجم باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا الذي تصدر غلافها تحت عنوان “لعبة مزدوجة”.

وقالت الصحيفة إن “البرازيلي يطلق التكهنات حول تجديد عقده حين صرح: أشعر كأنني في بيتي مع بي إس جي، إنني سعيد أكثر من ذي قبل”، مضيفة أنه “في نفس الوقت، يقدم نفسه للبرسا من أجل العودة إلى الكامب نو للعب إلى جانب (ليونيل) ميسي”.

ولم تتناول سبورت تأهل الملكي سوى في عنوان صغير اعتبرت من خلاله أن “الريال لم يعان أمام ليفربول الذي كان ضعيفاً”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!