نجم ريال مدريد يرد بقوة على إمكانية التفريط في لقب الدوري الإسباني

 

علق نجم ريال مدريد على إمكانية الفوز بلقب الدوري الإسباني بعد التعادل السلبي أمس أمام خيتافي واتساع الفارق مع المتصدر أتلتيكو مدريد.

Advertisements

وقال مارسيلو في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة التي احتضنها ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريث: “الأمور دائماً ما تكون صعبة على هذا الملعب، وكنا ندرك ما ينتظرنا في مباراة بطيئة للغاية، والكرة لم تكن تدور بالشكل المطلوب على أرض ملعب جافة، لا أعتقد أننا خسرنا نقطتين، ولكننا فزنا بنقطة لأن اللعب هنا صعب للغاية، حاولنا امتلاك الكرة، والوصول لمرمى الخصم”.

ولم يعط اللاعب المخضرم اهتماماً كبيراً بالغيابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق: “ليس هناك متسع من الوقت للراحة، وهذا هو الواقع، ولكن علينا الاستمرار بتقديم أفضل مستوى ممكن، كرة القدم هكذا حالياً، وعلينا تقبل الأمر”.

Advertisements

كما دافع صاحب الـ32 عاماً عن دوره مع الفريق هذا الموسم، رغم عدم مشاركته لفترات طويلة، حيث أكد أن دوره ليس ثانوياً، وإن مسألة مشاركته من عدمها مسألة تعود للمدير الفني.

وأكد مارسيلو أن لقب “الليحا” لن يحسم إلا “مع نهاية الموسم”، رغم ابتعادهم بثلاث نقاط عن أتلتيكو مدريد، مشيراً إلى أن “الأتلتي” بصدد مباريات مهمة، وقد يفقد فيها بعض النقاط.

التعليقات

أخبار ذات صلة