حرب كروية شاملة.. فلورنتينو بيريز يفجر مفاجأة جديدة بشأن السوبر ليج

خرج فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بتصريحات قوية عن بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وقال بيريز في تصريحات عبر إذاعة الكادينا سير، “أنا حزين وأشعر بخيبة أمل بعض الشيء، لقد عملنا على مشروع السوبر ليج لمدة ثلاث سنوات لمحاربة الوضع الاقتصادي الذي نمر به”.

Advertisements

وتابع، “كنا نعمل الليلة الماضية حتى الساعة الواحدة صباحاً، لقد عملنا لسنوات عديدة في هذا المشروع، ربما لم أوضح ذلك جيداً، ربما”.

واستكمل، “السوبر ليج كان مشروع لكسب المزيد من المال، الدوريات المحلية لم تكن أبداً تحت أي خطر وتهديد وأردنا فقط إستبدال تيار دوري أبطال أوروبا لأنها قديمة ولم تعد تعمل”.

Advertisements

واضاف، “من بين الفرق الـ12 خسرنا 650 مليون الموسم الماضي”.

وتابع “إذا لم ينجح هذا المشروع سوف نعمل على مشروع آخر، لقد حاولت الأندية الإنجليزية فعل شيء ما، لكن قيل لهم إنهم يقتلون كرة القدم، لكن لا يوجد حل آخر غير السوبر ليج أو أن شخصاً ما يخترع شيئاً آخر”.

واسترسل، “إنهم أنسحبوا بسبب قيام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتقديم عرض وهو ما فاجأني. لا أريد الدخول في الأمر ومناوشات مع رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لكنه يحتاج إلى أن يكون قادراً على التحدث، كان الأمر كما لو أننا قد ألقينا قنبلة، لم يسمحوا لنا بشرح”.

وأتبع، “السوبر ليج لم يتوقف، العقود التي وقعت كانت بين أشخاص يعلمون كل شيء والآن قررنا إيقاف المشروع بشكل مؤقت ونواصل التفكير وشرح البطولة بشكل أفضل”.

وأتم، “لقد تحدثت مع خوان لابورتا وبرشلونة لا يزال مستمراً في السوبر ليج، إذا كنت تعتقد أن السوبر ليج قد مات وإنتهى فأنت مخطئ تماماً، ولم يدفع أحد الغرامة بعد لأنه لم يغادر أحد ولكن إذا غادروا فسيتعين عليهم بالطبع الدفع”.

التعليقات

أخبار ذات صلة