باريس سان جيرمان يكشف حقيقة غياب مبابي عن موقعة السيتي
كيليان مبابي

كشف باريس سان جيرمان حقيقة غياب كيليان مبابي عن مواجهة مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

وبدا مدرب باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، متفائلاً بشأن موقف مهاجمه كيليان مبابي الذي قام باستبداله قبل 3 دقائق من نهاية مباراة فريقه اليوم السبت، أمام ميتز بعد تعرضه لكدمة إثر اصطدام بلاعب الخصم حبيب مايغا.

وقال بوكيتينو في تصريحات لقناة (Canal Plus Francia) عقب فوز فريقه على ميتز بنتيجة (3-1): “كيليان تلقى ضربة في منطقة العضلة رباعية الرؤوس، أعتقد أنه بحالة جيدة وسيكون جاهزاً لمباراة الأربعاء المقبل، سنشاهد هذا الاصطدام مجدداً ولكننا نعتقد أنها كدمة، نحن لسنا قلقين”

وتلقى مبابي، الذي أحرز ثنائية في مواجهة اليوم يرفع بذلك عدد الأهداف التي سجلها هذا الموسم إلى 25، ضربة إثر اصطدام بلاعب الخصم حبيب مايغا في الدقائق الأخيرة من اللقاء سقط على إثرها على أرضية الملعب، ومن ثم حاول العودة للمشاركة مع الفريق ولكنه لم يتمكن من ذلك وعلى الفور تم استبداله وظهرت عليه علامات الألم أثناء مغادرته لملعب اللقاء.

وسيخوض سان جيرمان مواجهة مرتقبة وقوية يوم الأربعاء المقبل، أمام مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال على ملعبه حديقة الأمراء.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!