بكلمات قوية.. توخيل يتحدى زيدان وريال مدريد قبل موقعة الأبطال

خرج الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي، بتصريحات قوية قبل المواجهة المرتقبة، غداً الثلاثاء، أمام مضيفه ريال مدريد، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي: “فقط كوفاسيتش خارج مواجهة ريال مدريد غدًا، البقية جاهزون، هذه أفضل طريقة نصل بها إلى مباراة في دوري الأبطال، بعد فوز مهم في نهاية الأسبوع، لا يتعين عليَّ أن أقول للاعبين أن يكونوا واثقين، لأنهم يلعبون على أعلى مستوى، ولا يتركون المنافس يلعب في أفضل حالاته”.

Advertisements

وواصل: “لا تتوقع مني القيام بأشياء مجنونة ضد ريال مدريد – نريد أن يكون الفريق جائعًا وأن يكون مغامرًا، الحكم وعن التأثيرات الخارجية التي قد تُغير في المباراة؟ لا يمكن أن أتخيل أي ميزة بسبب الأوضاع التي حصلت، أنا أثق في الحكام والاتحاد الأوروبي بنسبة 100%”.

وأردف: “لديَّ إيمان قوي في الفريق للحفاظ على مستواهم العالي – قد تكون الخطوة التالية هي المحافظة والاستمرار على المستوى الذي نحن عليه الآن، أنا مُدرب محظوظ، وأشعر بالامتنان لكل من منحني الفرصة والخبرة لأكون المدرب الذي أنا عليه اليوم”.

Advertisements

وأضاف:  كيف تهزم زيدان؟ بأن أكون على سجيتي، هذه هي الإستراتيجية. اعتمد على نفسك وقوتك وافعل الأشياء التي تجعلك واثقًا. نأمل ألّا نبالغ في التفكير أكثر”.

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة