هل يفوز برشلونة بلقب الليجا؟.. تصريح قوي من كومان

تحدث رونالد كومان مدرب نادي برشلونة الإسباني للصحافة قبل مباراة فريقه ضد غرناطة بالليجا وكشف عن آخر استعدادات الفريق للمواجهة.

في البداية تحدث كومان عن أهمية الفوز والقيادة وقال: ’’سيكون ذلك مهمًا لأننا في وقت نعلم أنه يمكننا أن نتصدر جدول الترتيب وقد تكون جائزة ولكن علينا أولًا أن نفوز’’.

Advertisements

وتابع: ’’إنه وضع غير متوقع ومنذ بعض الوقت كنا مع نقاط ضعف وحققنا شيئًا رائعًا ولنتمكن من القتال من أجل الفوز بالدوري الإسباني وهذه فرصة ونحن نعلم أن علينا أن نفوز بكل المباريات وليس فقط مباراة غرناطة والطريق ما زال طويل ولكن هناك فرصة للزعامة بالطبع’’.

وعن شعوره بعد اقتراب الفريق من التتويج بالليجا عقب حالة اليأس الأولى علق وقال: ’’لقد حققنا الفوز في 15 من 17 مباراة أخيرة، لقد اردنا القتال من أجل الليغا ويجب أن يكون الأمر هكذا مع سلسلة رائعة من النتائج ولكن الفريق تولى زمام الأمور وذهب إلى المزيد وارتفعت الفاعلية وإذا كان الفريق جيدًا فيمكننا وقتها تحقيق الحد الأقصى وهذا ما قتله منذ اليوم الأول’’.

Advertisements

وعن تصريحات سيميوني والتي أكد خلالها أن الفائز بالليجا سيكون الأقوى عقليًا وإذا ما كان برشلونة لديه ذلك قال: ’’لا أعلم، لا يمكنني التعليق على الأندية الأخرى ولكننا أقوياء ذهنيًا وواجهنا ضربات عديدة وأتفق مع سيميوني’’.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة