5 رسائل قوية من ميسي لجماهيره

وجه ليونيل ميسي قائد برشلونة العديد من الرسائل في حديثه إلى متابعيه بعد وصول عددهم إلى 200 مليون عبر انستجرام.

وقال ليو ميسي اليوم: “أرى أنني وصلت للتو إلى 200 مليون شخص يتابعونني على هذه الأنستجرام ولكن بسبب ما يحدث اليوم، لن أعتبر ذلك سببًا للاحتفال. علينا ان نُدرك ان وراء كل حساب يوجد شخص من لحم ودم، يضحك، يبكي، يستمتع ويتألم، بشر بمشاعر. دعونا نرفع أصواتنا لوقف الإساءة على هذه الوسائل”.

Advertisements

وواصل: “لا يهم إذا كنا مجهولين أو مشهورين, رياضيين أو حكام, متابعين للعبة أو حتى شخص خارج كل هذا، لا يهم العرق أو الدين, الأيديولوجيا أو الجنس .. لا أحد يستحق أن يساء معاملته أو يُهان. نحن نعيش معًا ونرى ونتعرض للإساءات بشكل متزايد أكثر فأكثر في كل شبكة على الأنترنت”.

وتابع: “لا يفعل أي شخص أي شيء لمنع الأساءة المُتكررة عبر شبكات التواصل. يجب أن ندين بشدة هذه المواقف العدائية ونطالب الشركات التي تدير الشبكات باتخاذ إجراءات عاجلة ضد هذه السلوكيات”.

Advertisements

وأضاف: “أود منكم، 200 مليون شخص يتابعوني، أن نُصبح 200 مليون سبب لجعل الشبكات مكانًا آمنًا ومحترمًا حيث يمكننا مشاركة ما نريد دون خوف من الإهانة. هذه الإهانات، العنصرية، الإساءة والتمييز مصيرها الى الخارج وللأبد. آمل أن ترافقوني وتدعموني في هذه الحملة”.

واختتم: “عناق كبير للجميع وتهنئة لجميع لاعبي كرة القدم في بريطانيا على فكرتهم في تنظيم حملة ضد الإساءة والتمييز في الشبكات”.

التعليقات

أخبار ذات صلة