من يتوج بلقب الليجا هذا الموسم؟.. نجم برشلونة يجيب

أعرب  جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، عن سعادته بالانتصار المثير على فالنسيا بنتيجة 3-2 على ملعب الميستايا في إطار الجولة الـ34 بالدوري الإسباني.

وقال بيكيه في تصريحاته التي نقلتها إذاعة ‘‘راديو كتالونيا‘‘: ‘‘نحن نعلم أنه لن تكون هناك مباريات سهلة، فزنا بمباراة مهمة للغاية بعد الهزيمة أمام غرناطة‘‘.

Advertisements

وتابع: ‘‘اليوم في المستايا مباراة مشابهة لتلك التي لعبناها ضد فياريال، نحن نسيطر والخصم يسجل، وهدف سولر جعلنا نعاني قليلًا‘‘.

وواصل: ‘‘يجب أن نفوز على أتلتيكو مدريد الأسبوع المقبل مهما كلفنا الأمر، ثم علينا أن ننتظر ونرى ما سيفعله ريال مدريد وإشبيلية‘‘.

Advertisements

وبسؤاله، من سيفوز بالدوري؟، أجاب بيكيه: ‘‘لا أعلم، كما رأينا، إنها منافسة غير متوقعة، أتمنى أن نتصدر في الجولة القادمة، لكن حتى لو تصدرنا مستحيل أن اتوقع من سيفوز باللقب‘‘.

وأكمل: ‘‘الأمر ليس بأيدينا، لكن أعتقد أننا إذا فزنا بالمباريات الأربع المتبقية، سيكون لدينا العديد من الخيارات للفوز بالدوري‘‘.

وختم بيكيه بقوله: ‘‘أظهرنا لأنفسنا ولجماهيرنا أننا نريد المنافسة وهذا هدفنا،، الفوز بالكأس كان الخطوة الأولى، لكننا الآن نريد لقب الليغا، ستكون رسالة رائعة أن أولويتنا هي الفوز بالألقاب‘‘.

التعليقات

أخبار ذات صلة