سيناريوهان فقط يقربان هالاند من ريال مدريد هذا الصيف

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن سيناريوهان فقط يقربان إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند من الانضمام إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، فإن هالاند أخبر إدارة بوروسيا دورتموند استمراره معهم للموسم المقبل، وخطة ريال مدريد هي التعاقد معه في صيف 2022.

Advertisements

وأوضحت الصحيفة، أن هناك سيناريوهان قد يعجلان برحيل هالاند هذا الصيف، الاحتمال الأول: إذا فشل بوروسيا دورتموند في التأهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم القادم، لإنها ستكون بالتأكيد انتكاسة.

أما الاحتمال الثاني الذي من شأنه أن يغير ترتيب الأمور ويعجل برحيل هالاند، هو أن باريس سان جيرمان لا يوافق على بيع مبابي هذا الصيف، في هذه الحالة، سيتجه ريال مدريد للتفاوض مع هالاند لإحضاره هذا الصيف.

Advertisements

أما بالنسبة لمبابي، فالأمر بالنسبة إلى ريال مدريد مجرد انتظار لمعرفة ما سيفعله باريس سان جيرمان، حيث أن اللاعب الفرنسي مصمم على اللعب مع ريال مدريد في المستقبل، وبالتالي، رفض اللاعب كل العروض المقدمة له من قبل الفريق الباريسي، وهناك خياران فقط لفريق العاصمة إذا لم يجدد مبابي، الأول هو بيعه هذا الصيف ومحاولة الاستفادة من قيمة بيعه والآخر هو إطلاق سراحه مجانًا في صيف عام 2022.

التعليقات

أخبار ذات صلة