مرتضى منصور يخرج عن صمته ويحضر مفاجأة كبرى لجماهير الزمالك
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق عن مفاجأة كبرى يحضرها لجمهور القلعة البيضاء في الفترة القادمة.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ان شاء الله بعد اجازة العيد هيكون ملف الفيفا وملف اللجنة الاولمبية الدولية اترجموا”.

وتابع: “بعد أن تم الانتهاء اليوم الثلاثاء ١١ مايو من اعداد الملفيين باللغة العربية بحمد الله في 125 صفحة ومعاهم 300 مستند”.

وواصل: “وهتبقي فضيحة رياضية غير مسبوقة اكشف الظلم والفساد الرياضي الذى استشري بس انا عملت اللي عليا بقالي 6 اشهر بخاطب الكبير والصغير بكل ادب لكن واضح ان نفوذ تميم جامد قوي وانا مارست حقي المشروع وتحملت غضب بعض الجماهير ضدي معتقدين اني خايف وانا لا اخاف الا من ربنا سبحانه وتعالي اللي خلقني”.

وأضاف: “ولكن كنت خايف علي سمعة وطن بعشقه لكن بعض المسؤولين فيه مش خايفين عليه واستمروا في ظلمي وبهدلتي ومعايا مش اقل من 150 مليون مشجع زملكاوي في مصر والعالم العربي واتعامل هؤلاء المسؤولون معايا ومع الملايين من الجماهير العظيمة بكل استخفاف واستهتار”.

وواصل: “وبعدين لا يلومني احد بعد مافقدنا الامل في استعادة حقنا المسلوب داخل مصر واوعوا ينسوا انهم هم اللذين بدأوا بتقديم عشرات الشكاوي ضدي من اللجنة الاولمبية المصرية وجميع الاتحادات وعلي رأسهم اتحاد الكرة ووصلت هذه الشكاوي الي اللجنة الأولمبية الدولية والفيفا متناسين أن بهذه الشكاوى الكيدية بيشوهوا مسؤول عن أكبر الاندية وأعظمها في مصر وافريقيا”.

واختتم: “ان شاء الله ربنا هيرجع ليا ولنادي الزمالك واعضاء جمعيته العمومية المتحضرة وجماهيره العظيمة المخلصةحقنا، وانا علي يقين ان عقاب الظالم باذن الله اقرب مما يتخيل بشر وبطمئن كل جماهير نادى الزمالك وأعضاء جمعيته العمومية باننى بفضل الله سأكمل معركتى ضد الظلم والفساد لآخر يوم في عمري حتي لو كلفتني هذه المعركة حياتي او حريتي .

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!