عاد لينتقم.. مرتضى منصور يتخذ خطوة جديدة للعودة لرئاسة الزمالك

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المنحل تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” واللجنة الأولمبية الدولية، لاستعادة حقه في رئاسة القلعة البيضاء من جديد.

ونشر مرتضى منصور رسالة جديدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا: “إن شاء الله بعد اجازة العيد هيكون ملف الفيفا وملف اللجنة الاولمبية الدولية اترجموا.

Advertisements

وتابع: بعد أن تم الانتهاء اليوم الثلاثاء ١١ مايو من اعداد الملفيين باللغة العربية بحمد الله في 125 صفحة ومعاهم 300 مستند ،وهتبقي ضيحة رياضية غير مسبوقة اكشف الظلم والفساد الرياضي الذى استشري بس أنا عملت اللي عليا بقالي 6 أشهر بخاطب الكبير والصغير بكل ادب لكن واضح ان نفوذ تميم جامد قوي وأنا مارست حقي المشروع وتحملت غضب بعض الجماهير ضدي معتقدين اني خايف وأنا لا أخاف إلا من ربنا سبحانه وتعالي اللي خلقني.

وأكمل منصور: “ولكن كنت خايف علي سمعة وطن بعشقه لكن بعض المسؤولين فيه مش خايفين عليه واستمروا في ظلمي وبهدلتي ومعايا مش اقل من 150 مليون مشجع زملكاوي في مصر والعالم العربي واتعامل هؤلاء المسؤولون معايا ومع الملايين من الجماهير العظيمة بكل استخفاف واستهتار، وبعدين لا يلومني أحد بعد مافقدنا الامل في استعادة حقنا المسلوب داخل مصر واوعوا ينسوا أنهم هم اللذين بدأوا بتقديم عشرات الشكاوي ضدي من اللجنة الأولمبية المصرية وجميع الاتحادات وعلى رأسهم اتحاد الكرة ووصلت هذه الشكاوي إلى اللجنة الأولمبية الدولية والفيفا متناسين أن بهذه الشكاوى الكيدية بيشوهوا مسؤول عن أكبر الاندية وأعظمها في مصر وأفريقيا .

Advertisements

ان شاء الله ربنا هيرجع ليا ولنادي الزمالك واعضاء جمعيته العمومية المتحضرة وجماهيره العظيمة المخلصةحقنا.

وأنا علي يقين أن عقاب الظالم بإذن الله اقرب مما يتخيل بشر وبطمئن كل جماهير نادى الزمالك وأعضاء جمعيته العمومية باننى بفضل الله سأكمل معركتى ضد الظلم والفساد لآخر يوم في عمري حتي لو كلفتني هذه المعركة حياتي أو حريتي.

التعليقات

أخبار ذات صلة