ريال مدريد يستعيد ورقة رابحة أمام بلباو
ريال مدريد

 

كشف المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان أن نجمه سيعود إلى التشكيلة الأساسية في مباراة أتلتيك بلباو غدا الأحد.

وفي مؤتمر صحافي عشية مواجهة أتلتيك بلباو المقررة غداً الأحد على ملعب سان ماميس في الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال زيدان “وضعنا جيد بعد الفوز يوم الخميس (على غرناطة) في مباراة عظيمة سواء على مستوى الهجوم أو الدفاع. هذا يساعدني على التفكير في أننا مستعدين للجولتين الأخيرتين”.

وأضاف “سوف نقدم كل ما لدينا وليس لدي أدنى شك في ذلك. ليس كل شيء في إيدينا لكننا نعلم أننا قادرين على تحقيق ذلك”.

ويحتل ريال مدريد وصافة الترتيب بفارق نقطتين فقط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، والذي قد يحسم اللقب غداً الأحد حال فاز على أوساسونا.

وطالب مدرب “الملكي” لاعبيه بعدم التفكير في “الأتلتي” والتركيز فقط في المبارتين المقبلتين، وقال “علينا توجيه أنظارنا نحو الأمور التي نستطيع التحكم بها، مباراتنا، أما الباقي فلا نعلم ماذا سيحدث به. المهم هو حصد النقاط الثلاث وأن ننافس أمام فريق جيد جداً.. سوف نقدم كل ما عندنا”.

وأراد زيدان تسليط الضوء على جدارة لاعبيه كونهم تمكنوا من الكفاح من أجل اللقب على الرغم من مواجهة 60 إصابة في هذا الموسم.

وقال “هذا هو الموسم الأصعب، إنني فخور بكل اللاعبين. برغم كل ما حدث لنا لم نتوقف عن العمل وفي أذهاننا أننا قادرين على الفوز بشيء حتى النهاية. إنهم يقدمون كل ما لديهم”.

وأعلن المدرب الفرنسي تعافي الظهير البرازيلي مارسيلو مؤكداً أنه”سيكون معنا غداً ولم يعد يعاني من شيء وسيكون معنا” في بلباو.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!