لابورتا يتجه لحسم الصفقة التي قد تبعد ميسي عن برشلونة

أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن نادي برشلونة يضع عينه على هدف واحد فقط في فترة الانتقالات الصيفية، موجها ضربة قوية إلى ليونيل ميسي.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن برشلونة وضع نصب عينيه مسألة التعاقد مع “الفتى الذهبي” إيرلينغ هالاند، وأن هذا الأمر أولى في سلم النادي، من تجديد عقد ميسي، الذي ينتهي في 30 يونيو المقبل.

Advertisements

وقام الإيطالي مينو رايولا، وكيل أعمال النجم النرويجي الشاب، في وقت سابق من العام الجاري، بزيارة إلى إسبانيا من أجل خوض محادثات مع برشلونة ومدريد بشأن هالاند.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن الرئيس الجديد لبرشلونة، خوان لابورتا، أصبح أشد حرصا على التعاقد مع هالاند، رغم أن النادي مثقل بديون تفوق مليار جنيه إسترليني.

Advertisements

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي برشلونة قد يطلب من ميسي (34 عاما) التضحية بما يقارب نصف دخله السنوي الحالي، في حال كان الفريق راغبا في تمويل صفقة هالاند التي تصل إلى 154 مليون جنيه أسترليني.

ويحظى “الفتى الذهبي” النرويجي البالغ من العمر 20 عاما، باهتمام كبار أندية أوروبا، مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين، وريال مدريد، وذلك بعد أن تألق بشكل لافت مع بوروسيا دورتموند، الذي سجل له 39 هدفا وصنع 11 هدفا خلال كل المسابقات هذا الموسم، و53 هدفا منذ انتقاله إلى صفوفه في يناير 2020، قادما من نادي سالزبورغ النمساوي، الذي أحرز له بدوره 55 هدفا في 57 مباراة.

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة