جوارديولا يرعب تشيلسي بطريقة لا تصدق

 

أطلق بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي تصريحا مثيرا قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي المقرر إقامته في البرتغال.

Advertisements

يواجه مانشستر سيتي، المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، منافسه المحلي تشيلسي في 29 مايو الجاري في نهائي دوري الأبطال، بملعب فريق بورتو البرتغالي، حيث يتطلع للتتويج باللقب الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه.

نقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) حديث غوارديولا عن لاعبيه، حيث قال “إنهم يريدون ذلك. سيقتلونني من المشاركة في المباراة ، لذلك أدرك الأمر وهو أمر رائع. ينبغي عليهم أن يشعروا بذلك ويمكن للجميع القيام بذلك، هذا كل شيء”.

Advertisements

وأضاف جوارديولا “سيكون قراراً صعباً للغاية بالنسبة لي، لكن يتعين علي تحليل المنافس، وتحديد أفضل طريقة لمواجهته، وسنحاول”.

وشدد مدرب سيتي “أعلم أنهم سيقومون بكل شيء لمحاولة الفوز بمكان في قائمة الفريق المختارة للمباراة”.

واستدرك قائلاً “لكن في الوقت نفسه، ينبغي أن أرى الطريقة التي أريد اللعب بها، والأسلوب الذي أريد أن أدافع به بعقلية اللاعبين، واختيار الأشخاص الذين يتعاملون مع الضغط بشكل أفضل من الآخرين وفي تلك اللحظة، أحاول أن أكون صريحا مع نفسي ومع الفريق وأتخذ أفضل خيار ممكن، مع العلم أن لدينا خمسة أو ستة استبدالات في النهائي”.

وأكد جوارديولا “يجب أن يكون الجميع مستعداً لأنه في النهائي، يمكن أن تتغير أشياء كثيرة ويمكن أن تحدث أمور أخرى”.

واحتفل سيتي بفوزه الرائع 4-3 على مضيفه نيوكاسل يونايتد أول أمس الجمعة، حيث سرق فيران توريس الأضواء بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك)، ليطالب بمكان في التشكيلة الأساسية لسيتي أمام تشيلسي في النهائي الأوروبي.

ويحل مانشستر سيتي ضيفاً على برايتون غدا الثلاثاء، قبل أن يختتم مبارياته بالدوري المحلي بمواجهة ضيفه إيفرتون، حيث يشدد جوارديولا على أنه لم يختر فريقه بعد.

وأشار جوارديولا “لدي فكرة. بالطبع أعرف كيف يلعبون بالضبط، لدي فكرة عن كيفية هجومهم، لكن لدي خياران، لذلك سنرى”.

وتابع “مازالت الأمور غير واضحة بالنسبة لي وستخبرني هذه المباريات الثلاث مدى جاهزية اللاعبين، الزخم والفرص المتاحة لهم للعب، لكنني متأكد من أننا يجب أن نكون مستعدين للمنافسة في أفضل حالة ممكنة ضد تشيلسي”.

التعليقات

أخبار ذات صلة