كارتيرون يكشف سر تراجع مستوى بن شرقي.. وطلب ساسي

 

علق باتريس كارتيرون مدرب الزمالك على تبديل فرجاني ساسي نجم الفريق الأبيض في لقاء طلائع الجيش والذي انتهى بانتصار ثمين بهدفين مقابل هدف للفارس الأبيض.

Advertisements

وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي أنه سعيد بروح اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز في لقاء اليوم، بالرغم من تراجع الأداء والغيابات التي يعاني منها الفريق.

ورفض المدير الفني التعليق على أداء الحكام، وشدد على أنه يثق في قدرات الحكام المصريين وطالب الجميع بمساندة التحكيم في الفترة المقبلة.

Advertisements

وأوضح كارتيرون أنه قام بإجراء تغييرات هجومية في الشوط الثاني للضغط على المنافس، وأضاف أنه سبق واعتمد على أسامة فيصل في لقاء الترجي ولكنه لم يكن في مستواه، وأضاف أن اللاعب اجتهد في الفترة الماضية ونجح في التسجيل وهذا الهدف بمثابة المكافأة له.

وأكد كارتيرون أن فرجاني ساسي لاعب مهم بالفريق وهو من طلب التغيير لأنه كان مجهدا في اللقاء، وشدد على أن الجميع يفكر في المباريات المقبلة من أجل الفوز.

وشدد على أن اللاعبين يعانون من الإجهاد بسبب ضغط المباريات موضحا أن أشرف بن شرقي لاعب جيد ولم يظهر بالمستوى المطلوب بسبب كثرة المشاركة في المباريات، وأوضح أنه سعيد بأداء ناشئي الزمالك وأضاف أنه راهن على سيف جعفر وأسامة فيصل في لقاء اليوم، خاصة وأنه يثق في إمكانيات الناشئين.

وأضاف أن جدول مباريات الزمالك المقبلة مضغوط وسيتعامل مع الموقف، وأوضح أن الفريق سيسافر بعد غد للاسكندرية وبعد لقاء المصري سيتوجه للسويس لمواجهة الإسماعيلي في الكأس وبعدها يسافر الفريق للجونة لمواجهة الجونة.

وفاز الزمالك على الطلائع بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز ليرفع الأبيض رصيده إلى 51 نقطة عزز بها موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

التعليقات

أخبار ذات صلة