بيرلو يفجرها: يوفنتوس قوي في غياب كريستيانو رونالدو

 

أثار أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس الكثير من الجدل بشأن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد ضمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

Advertisements

أكد بيرلو في تصريحات لشبكة سكاي سبورت، عقب الفوز على بولونيا (4-1) في الجولة الأخيرة من البطولة: “أعتقد أنني قمت بعملي تماماً، وبنسبة 100%، وحاولت تقديم أفضل ما لدي، أضفت كأسين لدولاب بطولاتنا، والتأهل لدوري الأبطال المقبل يعد دفعة قوية”.

واستغل يوفنتوس تعثر منافسه المباشر على آخر بطاقات التأهل لـ”التشامبوينز ليج” بالتعادل (1-1) أمام هيلاس فيرونا، ليكتسح بولونيا (4-1)، ويقتنص المركز الرابع.

Advertisements

وبسؤاله حول استمراره على مقعد المدير الفني لفريق مدينة تورينو، أجاب بيرلو: “بالطبع أرى نفسي جالساً على مقعد المدير الفني ليوفنتوس، بدأت المسيرة وأتطلع لاستكمالها، يتبقى عام في عقدي، وأريد البقاء لسنوات كثيرة”.

وشاهد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو انتصار فريقه الكبير من على مقاعد البدلاء، ولم يشارك في اللقاء.

وقال بيرلو في هذا الصدد: “نعم هناك يوفنتوس دون كريستيانو، غاب هذا الموسم عن الفريق بسبب فيروس كورونا، ولأسباب أخرى، ونمتلك فريقاً تنافسياً، اليوم لم يشارك، وشارك الإسباني ألفارو موراتا، وهو لاعب دولي مع إسبانيا، لا توجد مشكلة، يلعب دائماً من يعطيني ضمانات أكثر”.

التعليقات

أخبار ذات صلة