موندو ديبورتيفو: برشلونة يحسم مستقبل كومان غدا

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن لابورتا رئيس نادي برشلونة سيحسم مصير مدربه الهولندي رونالد كومان غدا.

Advertisements

وفقاً لما نشرته اليوم الإثنين صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن الفريق سينتظر ما سيسفر عنه اجتماع الرئيس الجديد للنادي، خوان لابورتا، وكومان، والمنتظر غداً الثلاثاء، بخصوص مستقبل المدرب الذي توج فقط في أول مواسمه بلقب كأس الملك.

وأفاد المصدر أن هناك رغبة داخل مجلس الإدارة الجديد بالتفاوض مع نجم الفريق السابق والمدرب الحالي للسد القطري، تشافي هرنانديز، لتولي قيادة “البلاوجرانا”.

Advertisements

كما أوضحت الصحفية أن إدارة النادي ستتواصل أيضاً خلال هذا الأسبوع مع وكلاء أعمال عدد من اللاعبين غير المرغوب في استمرارهم، لإبلاغهم بالاستغناء عن خدماتهم، أو خفض رواتبهم.

كما سيقوم النادي أيضاً بالتفاوض لتجديد عقد المهاجم الفرنسي، عثمان ديمبيلي، الذي قارب على الانتهاء في صيف 2022، حيث أنه حال عدم الاتفاق على تمديده سيشرع النادي في بيعه.

وتتبقى مسألة حسم مستقبل أسطورة الفريق الحية وهدافه التاريخي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، ومحاولة إقناعه بالبقاء، حيث أنه خاض آخر مواسمه مع برشلونة طبقا للعقد الذي سينتهي الشهر المقبل.

يذكر أن برشلونة حل ثالثاً في جدول “الليغا” هذا الموسم خلف أتلتيكو، وريال مدريد، كما ودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، في واقعتين لم يتحققا منذ سنوات، لكنه خرج بلقب كأس الملك، بعد موسم صفري في 2020.

التعليقات

أخبار ذات صلة