بكلمات مثيرة.. راموس يوجه رسالة قوية بعد استبعاده من اليورو

أبدى سيرجيو راموس، لاعب قلب دفاع فريق ريال مدريد، حزنه للغياب عن بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” بعد تأكد استبعاده عن القائمة التي أعلن عنها لويس إنريكي بسبب الإصابة.

وأعلن لويس إنريكي قائمة منتخب إسبانيا للمشاركة في يورو 2020 المرتقبة في شهر يونيو المقبل، بغياب سيرجيو راموس بسبب عدم تعافيه بنسبة 100% من الإصابة.

Advertisements

وفي أول رد فعل، نشر راموس صورتين من التتويج باليورو سابقًا مع منتخب إسبانيا، عبر حسابه على انستغرام، وكت: “بعد بضعة أشهر من الانهيار وموسم غير طبيعي ومختلف عما عشته طوال مسيرتي المهنية بأكملها، الآن أغيب أيضًا عن كأس أوروبا”.

وأضاف: “لقد حاربت وعملت جسديًا وروحيًا كل يوم لأتمكن من الوصول إلى أفضل حالة بدنية بنسبة 100٪ من أجل ريال مدريد والمنتخب الوطني، لكن الأمور لا تسير دائمًا بالطريقة التي نريدها”.

Advertisements

“يؤلمني كثيرًا ألا أكون قادرًا على مساعدة فريقي أكثر وعدم الدفاع عن إسبانيا، لكن في هذه الحالة، من الأفضل أن أرتاح وأن أتعافى تمامًا، وفي الموسم المقبل سأعود كما فعلت دائمًا، نعم انه من المؤلم ألا تمثل بلدك، لكن عليك أن تكون صادقًا ومخلصًا”.

وأتم راموس رسالته: “أتمنى التوفيق لجميع زملائي في الفريق وآمل أن نحقق كأسًا أوروبية رائعة مرة أخرى، سأكون من بين المشجعين المتحمسين من المنزل، فلتحيا إسبانيا، وليحيا ريال مدريد”.

التعليقات

أخبار ذات صلة