بنزيما يفاجئ مبابي وجريزمان بتصريح مثير

كشف نجم ريال مدريد عن مشاعره بعد انضمامه إلى منتخب فرنسا من جديد، كما تحدث عن اللعب بجوار كيليان مبابي وأنطوان جريزمان.

وقال كريم بنزيما في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإسبانية: “تحدثت مع ديشامب وجهاً لوجه، لم أره منذ عام 2015 منذ آخر استدعاء لي مع فرنسا. تحدثنا كثيرًا وفي غضون دقائق قليلة عاد كل شيء إلى طبيعته. تحدثنا عن كرة القدم والحياة والأسرة، لكنني لم أقل له أبدًا أنه يجب أن يأخذني إلى اليورو”.

Advertisements

وواصل: “إعلان استدعائي للمنتخب؟ كنت في بيتي في مدريد ولكن منذ الصباح كنت أتلقى الكثير من الرسائل! كان الجميع ينتظرون الساعة 8:20 مساءً (يضحك). لقد تضخمت الإشاعة، لقد كان حدث اليوم. وكنت أنتظر مثل أي شخص آخر أمام التلفاز، ومع كل أقاربي على الهاتف، والدتي، والدي”.

وتابع: “اللعب مع جريزمان ومبابي سيكون مختلفًا عن اللعب مع فينيسيوس وماريانو لأنهم ليسوا نفس النوع من اللاعبين، لكني أتأقلم مع الجميع. كرة القدم تدور حول التكيف، يجب عليك تحليل خصائص كل لاعب”.

Advertisements

وأضاف: “التغطية على مبابي وجريزمان؟ لا، أنا لم آتي إلى هنا ل لأحل محل شخص ما، هم يعرفون بالفعل ما يجب أن يفعلوا للفوز. لقد أتيت لتقديم الإضافة إلى فرنسا”.

واختتم: “إلقاء اللوم علي في حال تحقيق فرنسا لنتائج سيئة؟ لا أرى أي سيناريو لذلك، انظر إلى الفريق الذي تمتلكه فرنسا، إنهم أبطال العالم ووصيفوا أوروبا، نحن واثقون جدًا ونريد إثبات أننا أبطال العالم”.

التعليقات

أخبار ذات صلة