تعرف على المباريات التي سيغيب عنها كارتيرون مع الزمالك
كارتيرون

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم اليوم السبت، إيقاف مدرب الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون، مباراتين عقب طرده خلال مواجهة الإسماعيلي في كأس مصر يوم الخميس الماضي.

وقال الاتحاد في بيان: “اتخذت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عدة قرارات وفقاً لتقارير الحكام والمراقبين عن الأحداث التي جرت في المباريات التي أقيمت أخيراً”.

وأضاف: “تقرر إيقاف باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مع تغريمه 70 ألف جنيه (4470‭ ‬دولاراً)، انقسمت إلى 20 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي، و50 ألف جنيه للتحريض على الانسحاب خلال مباراة الفريق مع الإسماعيلي بكأس مصر”.

وسيغيب كارتيرون عن مقاعد بدلاء الزمالك في مباراتي الجونة المقرر إقامتها غدا الأحد في الدوري، ثم مباراة مصر للمقاصة يوم الجمعة القادم في دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

وتابع: “وقررت اللجنة أيضا إيقاف أشرف بنشرقي لاعب الزمالك مباراة واحدة لطرده بعد الحصول على انذارين خلال المباراة ذاتها، وإيقاف زميليه فرجاني ساسي وحمزة المثلوثي مباراة واحدة لحصولهما على الإنذار الثالث في المباراة نفسها”.

وسجل بنشرقي هدف الفوز 1-0 قبل حصوله على انذار ثم بطاقة حمراء للاعتراض في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

كما طرد أمين عمر حكم المباراة كارتيرون لنزوله للملعب واعتراضه بشكل غير لائق على طرد بنشرقي.
وأصدرت اللجنة أيضاً قراراً بفرض غرامة على خالد جلال مدرب البنك الأهلي قدرها 50 ألف جنيه بسبب تصريحاته عقب مباراة فريقه أمام سموحة.

وتغريم نادي سيراميكا كليوباترا 20 ألف جنيه لتأخر نزول لاعبي الفريق أرض الملعب في بداية الشوط الثاني لمباراته أمام إنبي.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!